كيفية التحقق مما إذا كان جهاز iPhone 12 الخاص بك مؤهلاً لاستدعاء الصوت
كيفية التحقق مما إذا كان جهاز iPhone 12 الخاص بك مؤهلاً لاستدعاء الصوت
بعد عام واحد فقط من إطلاق iPhone 12 و 12 Pro ، أطلقت Apple برنامج خدمة للأجهزة التي ترى مكبرات الصوت الخاصة بها تتعطل. فيما يلي كيفية التحقق من أهلية استدعاء iPhone 12 Soundless.
تقول شركة Apple إن برنامج خدمة الصوت لا يؤثر على الهواتف الذكية iPhone 12 و 12 Pro التي تم تصنيعها في الأصل بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021 (ولكن كان من الممكن بيعها بعد تلك التواريخ).
تقول الشركة إن "نسبة صغيرة جدًا" يجب أن تشهد تعطل السماعات ، ولكن مع بيع Apple لأكثر من 100 مليون جهاز iPhone 12 ، حتى النسبة الصغيرة قد يعني تأثر مئات الآلاف من الهواتف الذكية.
تنبع مشكلة عدم وجود صوت من خطأ يمكن أن يحدث في وحدة الاستقبال بجهازي iPhone 12 و 12 Pro.
كيفية التحقق من أهلية iPhone 12 بدون صوت
برنامج الخدمة هذا مخصص لأجهزة iPhone 12 و 12 Pro فقط (وليس iPhone 12 mini أو Pro Max).
قد يكون جهاز iPhone 12 الخاص بك مؤهلاً للإصلاح المجاني إذا لم يعمل الصوت عند إجراء مكالمات أو استقبالها.
لا تقدم Apple مدققًا للرقم التسلسلي لهذا البرنامج ، لذلك ستحتاج إلى الاتصال بدعم Apple للتحقق مما إذا كان جهاز iPhone الخاص بك مشمولاً بعملية الاستدعاء.
مزيد من التفاصيل حول استدعاء iPhone 12 Soundless:
تلاحظ Apple أن هذا البرنامج لا يمدد ضمان iPhone 12 و 12 Pro العادي ، لكنه يغطي فشل جهاز الاستقبال "لمدة عامين بعد أول بيع للوحدة بالتجزئة".
هذا برنامج خدمة عالمي وقد تم تضمين دولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من نوفمبر 2021. تضيف Apple أيضًا:
إذا كان جهاز iPhone 12 أو iPhone 12 Pro الخاص بك يعاني من أي ضرر يضعف القدرة على إكمال الإصلاح ، مثل شاشة متصدعة ، فسيلزم حل هذه المشكلة قبل الخدمة. في بعض الحالات ، قد تكون هناك تكلفة مرتبطة بالإصلاح الإضافي.
يمكنك العثور على صفحة برنامج الخدمة الرسمية هنا.