كيف تحصل على تصميم شعار حديث وتصبح علامة تجارية كبيرة
نادرًا ما تريد العلامات التجارية أن تبدو قديمة. إلا إذا كانوا محبو موسيقى الجاز يمرون بمرحلة تصميم رجعي. غالبًا ما تبني الشركات هوية "على دراية". تساعدك الهوية المعاصرة على التواصل مع المستهلكين الحاليين.
هناك عدد من الطرق لتقديم نفسك كعلامة تجارية حديثة. لكن إحدى أكثر الطرق المباشرة للقيام بذلك هي إنشاء هوية تجارية تعكس ذلك. يمكنك العمل على مجموعة علامات تجارية تتميز بعناصر تصميم حديثة.
يريد معظم رواد الأعمال ، إن لم يكن كلهم ، رمزًا فريدًا لا يُنسى. بعد كل شيء ، هذا بشكل عام هو ما يتم استخدام الشعار من أجله. إنه عنصر مهم في عملياتك. تبذل الشركات جهدًا لتأمين شخص لاستخدامه في عملياتها ، بغض النظر عن الصناعة التي تعمل فيها.
لذلك اليوم ، سنعلمك كيفية إنشاء شعار عصري أنيق لشركتك.
اقرأ دليل DIY هذا الذي صنعناه لك فقط. سنقوم بإرشادك خلال عملية إنشاء تصميم شعار حديث باستخدام أداة صانع شعار BrandCrowd في 3 خطوات سهلة:
- الخطوة 1: إنشاء أفكار الشعار
- الخطوة 2: اختر تصميم شعارك وخصصه
- الخطوة 3: التنزيل
في حين أن كل نوع من أنواع الأعمال التجارية لن يعمل بشكل جيد مع الشعار الحديث ، فمن الآمن القول أن معظم العلامات التجارية الكبرى والشعبية لها علامة تجارية حديثة. في الواقع ، أصبحوا معروفين بسبب ذلك.
تستخدم بعض العلامات التجارية الشهيرة اليوم بما في ذلك Google و eBay و FedEx و ABC شعارًا حديثًا لتمثيل أعمالهم. تتميز جميعها بنفس الأسلوب المبسط بالإضافة إلى التصميم النظيف والبسيط .
لجعل علامتك التجارية بمثابة مكالمة مثل الشركات التي ذكرناها ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على هذه العمليات:
الخطوة 1: إنشاء أفكار الشعار
غالبًا ما يتم تحديد الشعار الحديث بمجموعة من الخصائص المتشابهة. يتضمن ذلك الرموز سهلة الفهم والأنماط الأصلية والتصميمات البسيطة والألوان المتداخلة والأشكال الهندسية وحركات التصميم العصرية الأخرى.
تحتوي المكتبة على الآلاف من أفكار الشعارات المعدة مسبقًا والتي يمكن أن تكون لك. يحتوي على المئات من أفكار الكلمات الرئيسية ، مما يمنحك الكثير من خيارات التصميم للاختيار من بينها.
تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء تصميم من مُنشئ الشعارات الحديث الخاص بـ BrandCrowd .
يمكنك القيام بذلك عن طريق إدخال الكلمة الأساسية أو اسم عملك في مربع النص. لتضييق نطاق النتائج ، يمكنك كتابة المزيد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة. سيعطيك هذا أيضًا مجموعة أوسع للاختيار من بينها.
دع دليل الفيديو المفيد هذا يرشدك خلال البحث:
ستقوم الأداة بإنشاء أفكار شعارات مختلفة لك. قم بالتمرير خلال التصميم واختر التصميم الذي تريده. في المثال أعلاه ، أضفنا أيضًا كلمة رئيسية جديدة وهي "التصميم الداخلي" لجعل النتائج أكثر تحديدًا. يمكن أن يساعدك القيام بذلك في تقليل وقت التصفح أيضًا.
يمكنك أيضًا عرض منشئ الشعارات الشهير الخاص بنا لمزيد من الخيارات لعلامات العلامات التجارية الحديثة ذات الصلة.
نصيحة احترافية: اصنع كنزًا دفينًا من الإلهام
احصل على أفكار من العلامات التجارية التي تحبها والتصميمات التي تثير اهتمامك. يمكنك تنظيمها باستخدام لوحة الحالة المزاجية. يمكن أن يساعدك هذا في دراسة وتحديد عناصر التصميم التي تريد دمجها في عملك. يتيح بناء جمالية مثل هذه للعلامات التجارية تحسين هويتها من خلال نهج منظم ومتماسك.
الخطوة الثانية: اختر وخصص تصميم شعارك
بمجرد العثور على شعارك ، انقر فوقه وسيتم نقلك إلى صفحة التخصيص.
بمجرد العثور على شعارك ، انقر فوقه وسيتم نقلك إلى صفحة التخصيص. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تخصيص التصميم وتحريره وفقًا لاحتياجاتك.
في المثال أعلاه ، اخترنا شعار Blue Glass Tiles ونموذج الأعمال الخاص بنا مخصص لمصممي الديكور الداخلي للمنازل الحديثة. هناك عدة فئات لميزات التخصيص للأداة. يمكنك تحرير النص والتخطيط والخلفية والشعار والشكل.
إذا كان التصميم الذي اخترته يتميز بألوان مستخدمة من قبل منافسيك ، فيمكنك بسهولة تعديل ذلك واستخدام نظام الألوان الخاص بك.
سيعلمك هذا الفيديو كيفية إضافة لون إلى تصميمك:
بالنسبة للشركات التي ترغب في إضافة سطر وصف أو شعار ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إضافة نص". يمكنك تحرير النص الموجود على التصميم في مربع النص.
إذا كان نمط الخط لا يتناسب مع الشكل الذي تفكر فيه ، يمكنك البحث عن المزيد من الخيارات بالنقر فوق الزر "انظر الخيارات" بجوار نمط الخط مباشرةً. ستظهر نافذة منبثقة لمعاينة خيار الخط. قم بالتمرير وحدد نمط الخط الذي تريده وانقر فوق "تحديد الخط".
ستكون هناك قائمة طويلة من الخطوط في انتظارك في هذه القائمة المنسدلة. من السهل أن تطغى على الأنماط المختلفة التي يمكن استخدامها في تصميمات مختلفة تتجاوز الأساليب الحديثة. ستعمل الخطوط مثل Geosanslight و Beon و Nonchalance و Raleway وما شابه ذلك بالتأكيد جنبًا إلى جنب مع رمزك المعاصر.
يمكن أيضًا تغيير تصميم الشعار إذا لم تكن راضيًا عن التخطيط الحالي. يمكنك تحريك النص والشعار على اللوحة القماشية حتى تحصل عليه بالشكل الصحيح.
باستخدام المحرر ، يمكنك تكبير النص والرمز أو تصغيره حسب تفضيلاتك.
بمجرد أن تشعر بالرضا عن المقياس ، فقد حان الوقت للتفكير في كيفية تجميع عناصر التصميم معًا. يتيح لك المحرر القيام بذلك يدويًا ، ولكن هناك طريقة يمكنك من خلالها وضع عناصر التصميم الخاصة بك بسهولة.
تقدم علامة تبويب التخطيط أربع طرق مختلفة لتنظيم الرمز والعلامة النصية. اضغط على كل خيار لمعرفة الخيار الأفضل بالنسبة لك. لا تقلق إذا أفسدت الأمور. يمكنك إعادة الإصدار القديم من التصميم مرة أخرى بالنقر فوق الزر "إعادة تعيين" في الزاوية اليمنى العليا.
نصيحة احترافية: استخدم ميزة المعاينة لإنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية على الفور
بنقرة واحدة ، يمكنك إنشاء ضمانات مختلفة تعرض شعارك. يمكنك مشاهدة معاينة لشعارك الحديث من خلال النقر على زر "معاينة" في الزاوية اليمنى العليا من الموقع.
سيساعدك هذا في معرفة التغييرات التي يجب عليك إجراؤها على تصميمك وجعله قابلاً للتكيف مع التطبيقات المختلفة. ستسمح لك النقرة برؤية شعارك على أصول مثل بطاقات العمل واللافتات وتصميم مواقع الويب والمواد الأخرى.
الخطوة 3: التنزيل
بمجرد أن تشعر بالرضا عن تصميمك ، يمكنك الآن حفظ تصميم شعارك بالنقر فوق الزر "تنزيل". بخلاف ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "حفظ التقدم" ثم إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في مربع النص. سيرسل لك هذا نسخة من المسودة ويمكنك العودة لإجراء المزيد من التغييرات لاحقًا.
إذا كنت جاهزًا للتنزيل ، فسيتم منحك خيار شراء "الترخيص القياسي" أو "الترخيص الحصري" للشعار.
يمنحك "الترخيص القياسي" الحق في امتلاك واستخدام شعارك المصمم لعملك. ومع ذلك ، فإنه لا يمنحك حقوقًا حصرية للتصميم. هذا يعني أن التصميم الأولي سيظل متاحًا لاستخدام العملاء الآخرين.
من ناحية أخرى ، يمنحك "الترخيص الحصري" حقوقك الحصرية للشعار الذي صممته بالإضافة إلى التصميم الأولي. هذا يعني أن التصميم أو القالب لن يكونا في معرض BrandCrowd بعد الآن. إنها طريقة لإخراج التصميم من السوق وجعله غير متاح لاستخدام العملاء في المستقبل.
يمكنك معرفة المزيد عن هذا من خلال التوجه إلى عقد العميل الخاص بنا .